اا عـاجـل  اا

  يمكنكم زيارة موع نقابة العلاج الطبيعي بالددقهلية الجديد علي هذا لرابط www.dpts.ucoz.com

    بالفيديو:أطباء يقتحمون مكتب حمدى السيد في النقابة ويطالبونه بالرحيل من منصبه

    شاطر
    27022011

    بالفيديو:أطباء يقتحمون مكتب حمدى السيد في النقابة ويطالبونه بالرحيل من منصبه

    مُساهمة من طرف dpts




    اقتحم مئات من الأطباء- الأحد- مكتب الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء وأجبروه على الرحيل من مقر النقابة مرددين هتافات ضده مثل "ارحل"،"آه يانقيب الحزب الواطى مش هنسيب حق اخواتى"," كفايا كذب كفايا كذب كفايا خداع ","يسقط يسقط حمدى السيد ..لا لرجال الحزب الوطنى .." ,مما أضطر الدكتور حمدى السيد الخروج من مكتبه إلى خارج النقابه مستقلا سيارته وسط هتافات الأطباء برحيله , ولكنه لن يعلن حتى الآن قرار رحيله من نقابه الأطباء.

    وقرر الأطباء تصعيد الموقف خاصة بعد تقديم مطالبهم يوم الأحد الماضى إلى مجلس النقابة والتى تتطالب بسرعة إنشاء مجلس تسيير الأعمال النقابة مكون من ثلاث أعضاء من مجلس النقابه وثلاثة من شيوخ الأطباء المعروفين وثلاثة من شباب الأطباء شريطة ألا يرشح أعضاء هذه اللجنة أنفسهم في الانتخابات القادمة، وأن تكون هذه اللجنة منوطة بدراسة شكاوى الأطباء ومراعاة مصالح النقابة حتى موعد إجراء الجمعية العمومية خلال الشهر القادم والتي ستحدد موعد الانتخابات القادمة، وهي المطالب التي لم يتلقوا ردا عليها رغم مرور أسبوع على تقديمها مما دفعهم للتظاهر داخل مقر النقابة.

    وقالت د.سناء أحمد فؤاد "كبير أخصائى الطب الشرعى بوزاره الصحة"أن الدكتور حمدي السيد قد حول نقابة الأطباء إلى جمعية لدفن الموتى على حد قولها ، مشيرة إلى أنه أحد رجال الحزب الوطنى بوصفه كان رئيسا للجنة الصحة بالحزب الوطنى لمده 20سنة.

    وأشارت الدكتورة شيماء مسلم "اخصائى الطب النفسى بمستشفى العباسية"إلى أن الدكتور حمد السيد أصبح بلا شرعية خاصة بعد صدور حكم بإلغاء قانون بإلغاء قانون 100الذى كان يعطل إجراء انتخابات النقابة مؤكده أن الاطباء يرفضون أن يتحدث بالنيابة عنها الدكتور حمدى السيد بعد أن فقد شرعيته .

    عن الدستور الاصلي
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 30, 2017 5:01 am