اا عـاجـل  اا

  يمكنكم زيارة موع نقابة العلاج الطبيعي بالددقهلية الجديد علي هذا لرابط www.dpts.ucoz.com

    "العلاج الطبيعى" تتهم "نقيب الأطباء" بإثارة الفتنة

    شاطر
    25012011

    "العلاج الطبيعى" تتهم "نقيب الأطباء" بإثارة الفتنة

    مُساهمة من طرف dpts


    د/سامي سعد_وكيل نقابة اللاج الطبيعي

    يلتقى مجلس نقابة العلاج الطبيعى الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، الاثنين المقبل، بديوان عام الوزارة، لبحث إنشاء إدارة عامة للعلاج الطبيعى، بالإضافة إلى تخصيص ميزانيات لتعليم وتدريب الأخصائيين فى الخارج كى يتمكنوا من الاطلاع على آخر مستجدات المهنة.

    وقال الدكتور سامى سعد وكيل أول نقابة العلاج الطبيعى لـ"اليوم السابع" إن الاجتماع يهدف لمناقشة الاشتراطات الجديدة لإصدار تراخيص مزاولة المهنة، بالإضافة إلى دعم طلب النقابة لدى وزارة التعليم العالى بإقرار درجة الدكتوراه الإكلينيكية تماشياً مع توصيات الاتحاد الدولى.

    وأكد سعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة منتصف مارس المقبل لإعتماد ميزانية 2009 بالإضافة إلى مناقشة تقرير الأمين العام حول عمل اللجان النوعية بالمجلس، فضلاً عن استعراض آليات إجراء الإنتخابات بعد بطلان القانون 100.

    من ناحية أخرى، اتهمت نقابة العلاج الطبيعى فى بيان أصدرته اليوم الثلاثاء الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء بالافتراء على المهنة خاصة بعد إعلانه رفض المجلس الأعلى للجامعات منح أخصائى العلاج الطبيعى لقب "دكتور" دون أن يصدر المجلس بيانا بذلك.

    وقال بيان "العلاج الطبيعى" إن مزاعم "السيد" تهدف إلى إثارة الفتن بين شباب الأطباء وأخصائى العلاج الطبيعى، لافتاً إلى أنها تحث على العنصرية بين أبناء المهن الطبية.

    (وليد عبد السلام_جريدة اليوم السابع_25/1/2011)
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 4:10 am