اا عـاجـل  اا

  يمكنكم زيارة موع نقابة العلاج الطبيعي بالددقهلية الجديد علي هذا لرابط www.dpts.ucoz.com

    بدأ فعاليات مهرجان "لتحدى الإعاقة" بمصر

    شاطر
    16122010

    بدأ فعاليات مهرجان "لتحدى الإعاقة" بمصر

    مُساهمة من طرف dpts







    بدأت فعاليات المهرجان الدولى الأول لذوى الإعاقة فى مصر تحت شعار "لنكن معا لنتحدى الإعاقة"، وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمى للمعاق، على أن تستمر فعالياته حتى نهاية يناير المقبل، بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية و المؤسسات المعنية بذوى الإعاقة بجميع المحافظات.

    وأشار تامر صلاح الدين رئيس إدارة المهرجان مؤسس جروب ومجموعات الاحتياجات الخاصة بالوطن العربى على الفيس بوك إلى أن المهرجان يشمل عددا من الفعاليات المتنوعة مثل الندوات و القوافل و المعارض الفنية بالإضافة إلى المسابقات الرياضية، بهدف تكوين كيان عربى يبرز إنجازات ذوى الإعاقة وجميع الكوادر العاملة فى هذا لمجال.

    ويعقد على هامش المهرجان ندوة يوم 25 ديسمبر الجارى بمكتبة مبارك العامة، حول "التوعية الصحية لذوى الاحتياجات الخاصة"، بحضور كل من د.إيهاب رجائى نائب رئيس قسم الاحتياجات الخاصة بالمركز القومى للبحوث ود. إسماعيل أبو شادى مستشار العلاج الطبيعى المكثف، يعقبها لقاء لعدد من الجمعيات العاملة بمجال الإعاقة بالنادى السورى بمحافظة الإسكندرية يوم 27 ديسمبر، بحضور اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية.

    كما تقام مسابقة على هامش المهرجان لاختيار "سفير التحدى"، والتى تقدم لها معاقون من 4 دول عربية وهى مصر والأردن والعراق وليبيا
    .
    (منقول عن اليوم السابع)
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 12:29 pm